الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

يشترى الخبز وهو عار !

تواصل الشرطة الألمانية البحث عن من وصفته بأحد هواة «الاستعراضات الجنسية»، بتهمة انعدام اللياقة والإساءة إلى الذوق العام. وبحسب المعلومات المتوفرة يفترض أن الرجل خرج للمرة الثانية خلال أسبوعين لشراء الخبز وهو عارٍ تماما.
وقل مصدر في الشرطة الألمانية بمدينة بيلفيلد، في شمال غربي ألمانيا، أن رجلا بالأوصاف نفسها خرج لشراء الخبز عاريا يوم 11 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي في بيلفيلد وتعامل الناس وكذلك الشرطة مع الموضوع كـ«نكتة سمجة» آنذاك، غير أن تكراره لهذا «العرض الجنسي» صباح الاثنين الماضي دفع الشرطة لتعميم أوصافه على الناس بحثا عن أثر قد يقودهم إليه.
وتنطبق أوصاف الرجل في الحالتين مع الوصف الذي قدمته عنه عاملات المخبز، مما يؤكد أنه الشخص نفسه. وقد أفادت إحدى عاملات المخبز وعمرها19 سنة بأنه عضلي الجسم مثل هواة بناء الأجسام، ووسيم و«محمَّص» كالخبز. ويبدو أن هذه الأوصاف تؤكد أن الرجل من هواة «العرض الجنسي» الذي يمارسه البعض تحت غطاء المعطف المطري فقط. فهو في الثلاثين من عمره ويزيد طوله على 180 سم، ثم إنه مفتول العضلات وذو شعر أشقر داكن طويل يصل إلى الكتفين، ولا يرتدي غير سلسلة سوداء حول رقبته. وحسب أقوال الشهود، فإن «المتعري الوسيم» اشترى الخبز ودفع المبلغ مباشرة من ورقة نقدية من فئة 5 يوروات كان يحملها بيده. وطلب في آنذاك 6 أرغفة عادية ورغيفين بالسمسم. وبعدما استرجع بقية نقوده غادر المخبز، وركب سيارة حمراء اللون واختفى.
لم يستطع أحد من الشهود التقاط رقم السيارة أو نوعيتها، إلا أن الشرطة عممت على مخابز بيلفيلد أوصاف الرجل وطالبت بضرورة حفظ ماركة سيارته ورقمها إذا ما كرر فعلته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق